Shams

I hope 2 find what u need
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هنري يغيب عن الكلاسيكو بسبب آلام في العنق.. وميسي يفوز بجائزة الماركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوشهدى

avatar

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
الموقع : drshs120@yahoo.com

مُساهمةموضوع: هنري يغيب عن الكلاسيكو بسبب آلام في العنق.. وميسي يفوز بجائزة الماركا   الأربعاء مايو 20, 2009 11:50 am



أوضحت صحيفة AS الأسبانية صباح اليوم أن الغزال الفرنسي تيري هنري سيغيب عن القمة الكبيرة في الليجا بين فريقه برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو غداً السبت... يأتي سبب الغياب لشعور اللاعب بآلام في العنق أثر اصطدام حدث بينه وبين البرازيلي أليكس مدافع نادي تشيلسي في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

هذا وقد تحدث جوارديولا بأنه يخشى أن ينال الإرهاق من لاعبيه الذين سيخضون مباراتين في غاية الأهمية للفريق خلال أربعة أيام فقط.... جوارديولا قد يريح بعض النجوم في الكلاسيكو الكبير على مقاعد البدلاء ويدفع بهم في الشوط الثاني للحفاظ على لياقتهم من النفاذ تحسباً للمواجهة المرتقبة الأربعاء القادم ضد البلوز في ملعبهم ستامفورد بريدج بلندن... ولم تتضح بعد ملامح التشكيل الذي سيدخل به برشلونة الكلاسيكو حيث أن الهدف الأول هو عدم الخسارة مهما كانت الظروف.. وأعتبر جوارديولا أن التعادل سيكون نتيجة ايجابية فيما لو تحقق حيث أنه سيدعم حظوظ الفريق في الفوز بالليجا وبنفس فارق الأربع نقاط.


ومن جانب أخر فاز النجم الأرجنتيني بتشريف صحيفة الماركة له بجائزة تعد الأفضل من الناحية التقديرية في إسبانيا وهي ما تسمى بجائزة الماركا، وتسلم ميسي الجائزة من رئيس صحيفة الماركا وذلك في مدينة برشلونة، وقد أمتدح رئيس الصحيفة الشهير ليونيل ميسي بأنه هو أفضل لاعب في العالم وأنه يستحق هذه الجائزة لهذا العام وقد يستحقها طوال فترة لعبه للكرة.

وقد نال هذه الجائزة سابقا أساطير كروية شهيرة مثل مارادونا وبيليه وكرويف وزيدان ودي ستيفانو بالاضافة إلى قائد ريال مدريد راؤول غونزاليس.
النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي تحدث للإعلام حول أهمية مباراة تشيلسي وأن الفوز بها يعني التأهل للنهائي الأوروبي الكبير الذي يعتبر الطموح الأول لكل الفرق الأوروبية... وأشار ميسي إلى أن مباراتهم ضد ريال مدريد هي الأخرى مهمة وعليهم إيجاد الحلول للخروج منها بأفضل النتائج.



التوقيع

سبــٍـعه،،صــٍـدق،،ولآ مآ تــٍـصدق،،

((يــٍـآ عجــٍـآيز كـٍـل شـٍـي من الاتــٍـي جـٍـآيز))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنري يغيب عن الكلاسيكو بسبب آلام في العنق.. وميسي يفوز بجائزة الماركا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Shams :: قسم عام :: رياضة-
انتقل الى: